Khazen

النائب فريد الخازن:الجيش قام بمهامه بشكل كامل ويستحق الدعم
لا سبب بعد اقرار المحكمة لعدم وجود حكومة تحمي البلد وتحصنه

شدد النائب الدكتور فريد الخازن في حديث الى اذاعة "صوت لبنان" ان الجيش اللبناني قام بمهامه بشكل كامل ويستحق الدعم الكامل.

وردا على سؤال عن المشهد الفلسطيني-اللبناني من نهر البارد, الى مخيم عين الحلوة, وتمدد شرارة الاشتباكات من الشمال الى الجنوب, قال :"المجموعات هي نفسها تحاول اليوم نقل المعركة الى مخيم عين الحلوة, والواضح ان الوضع العسكري ل"فتح الاسلام" سيء, وهذه محاولة لفتح جبهات اخرى, ربما لتوتير آخر قد يؤدي الى ازمة كبيرة في البلاد. والواضح ان الجيش اللبناني قام بمهامه بشكل كامل ويستحق الدعم المطلق, ليس فقط بالسياسة وبالكلام , انما بما هو بحاجة اليه من معدات".

وقال:" لا نريد الوصول الى وضع تكون هناك خطوط تماس جديدة سواء في مخيم نهر البارد او في مخيمات اخرى".

واشار الى "ان الجيش متقدم ميدانيا في مخيم نهر البارد, ويقوم بمهامه, ومعنوياته عالية, لا بل ما حصل في عين الحلوة يؤكد ان الفريق الاخر هو في حالة تراجع وخسارة, والا لما حاول نقل المعركة الى مكان آخر, واهم في الامر أن لا تتحول المخيمات الفلسطينية الى حاضنة للارهاب, وهذا ليس من مصلحة الفلسطينيين".

واكد الانفتاح على ما صدر من كلام عن النائب سعد الحريري, وقال:" لدينا كل استعداد للتعاون والنقاش لكن حول امور واضحة, حول خريطة طريق". اي خريطة طريق للخروج من الازمة, وعنوان الازمة الاول هو الحكومة, اي العودة الى تأليف حكومة يتمثل فيها الجميع ويكون اسمها انقاذ, او وحدة وطنية او مشاركة".

واوضح انه بعد اقرار المحكمة, لا سبب لعدم وجود حكومة تحمي البلد وتعطيه الحصانة المطلوبة وتقوم بأعمالها