Khazen

شخصيات سياسية تدعـــم الجيش مــن بكركــي 

 

الخازن: واجتمع صفير الى عضو كتلة "التغيير والاصلاح" النائب فريد الياس الخازن، الذي اشار بعد اللقاء الى انه "تداول مع غبطته في شؤون الساعة لا سيما الشأن الامني الذي يفرض نفسه اليوم وتصدي الجيش للجماعة الارهابية في نهر البارد، مما يوجب علينا دعما كبيرا لجهود الجيش وما يبذله من تضحيات كبيرة، اضافة الى تضحيات الصليب الاحمر الذي قدم شهيدين كانا يقومان بمساعدة المدنيين. 
اضاف: هذا العنوان الامني يتطلب من دون شك حكومة وحدة وطنية تساعد على حماية البلد وتحصينه امنيا اضافة الى المسائل العالقة منذ فترة. 
وتابع: "هذا العنوان الامني الذي يفرض نفسه على كل المسائل الاخرى هو من مقومات الدولة، اذ لا يمكن لأي دولة في العالم ان تستمر او نظام سياسي يمكن ان يستمر اذا كان التهديد يطال الامن، والتهديد اليوم من نوع آخر لأن الجماعة المسلحة في نهر البارد تختلف في خطرها وكل عملها الارهابي عن تهديدات امنية اخرى، ويتبين يوما بعد يوم ان هذا الخطر موجود ليس فقط في المخيمات بل في خارجها ايضا. امام هذه المسائل، واضافة الى تحصين البلد من اي فراغ قد يحصل من الآن وحتى اشهر عدة مع الاستحقاق الرئاسي يتطلب حكومة وحدة وطنية تساعد على توحيد البلد وتحصين الامن في لبنان وتكون في رأيي الضمانة لعدم حصول اي فراغ دستوري